U3F1ZWV6ZTUyNjkwNTcxNTA1Njg3X0ZyZWUzMzI0MTc2ODcwNDk5Mw==

بطاقة جوجل بلاي



بطاقة جوجل بلاي

هل يمكنني الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا ؟ و كيف أحصل على بطاقة جوجل بلاي؟ 


السلام عليكم.
يا أيها الناجحون

أعرف بأن الكثير منكم ليس لديه المال للشحن سواء في المغرب أو خارج المغرب في البلدان العربية الأخرى.
أنا الآن لمساعدتكم لكن ليس استغلالكم أو أي شيء أنا صراحة أشحن مجانا بطرق عديدة ومجربة مني المهم سوف أشارك معكم جميع الطرق التي أربح منها وأشحن بها الجواهر و الألعاب الأخرى قد تقولون لماذا هذا الشخص سوف يعطينا سره في شحن الألعاب 
أولا:
أنتم اخونتنا ونحن اخوتكم وأنا رأيتكم تتعذبون من أجل الشحن وصراحة ضميري أنبني وقلت لماذا لا أشارك معكم أي شيء سبق لي أن ربحت منه ومتأكد منه
ثانيا:
 عندما تعمل غير الله يضاعفه لك لهذا لا أحب الاحتكار في أي مجال.
ثالثا:
الدليل على هذا الكلام أنني جمعت بعض النقاط وحولتها للمال وقمت بشراء بطاقات جوجل بلاي تقرييا 10 بطاقات هدية لكم وأيضا سوف أريكم جميع الطرق. 

֎

سوف نبدأ من الأفضل نحو المتوسط (ليس هناك الأسواء لأنه بما أننا سوف نربح منهم كلمهم
أشياء سوق تحتاجونها حملوها من هنا لأنها ضرورية.
طريقة التحميل سهلة جدا 
تنتظر 39 ثانية
وتظغط على Go

وبعدها تضغط على ذلك المربع

ومرة أخرى Go

وبعدها تضغط على You are done

 انشاء الله سوف نبدأ بأول شيء بدأت فيه و ربحت منه مئات البطاقات عندما كنت مبتدأ. 
المهم أعرفكم على أول موقع لا يمكنك الدخول له بدون شرح لأنه يحتاج ذكاء تابعوا الشرح معي وبعدها ادخلوا له :
رابط مباشرللموقع اضغط هنا.
أولا الموقع يقدم فقط بطاقة جوجل بلاي من فئة 25


ملاحظة هامة


كان هذا هو الشرح بالنسبة للجزء الأول اذا كان لديكم أي غموض قوموا بكتابته بالتعليقات


البطاقات التي وعدتكم بها :


تتمت البطاقة في الدروس المقبلة انشاء الله


لا تنسو بوضع رقم هاتفكم أو أي شيء في التعليقات من الأجل التواصل معكم من أجل المسابقة سوف يكون فائزين.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة